رياضة

*برعاية وزارة الشباب والرياضة، إطلاق فاعلية”يلا ديجيتال” بأيدي أبطال الأزرق بالغربية*

علياء عاطف

في ظُهر يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من سبتمبر للعام الجاري، قام حشد الطيور الزرقاء بالغربية ، متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالغربية”YLY ” ، بتنفيذ فاعلية “Yalla Digital “، عن مجالات التحول الرقمي المتنوعة ودورها الفعال في المجتمع وتأثيرها على الشباب، بتواجد ما يزيد عن 350 شاب و فتاة في رحاب كلية التجارة بجامعة طنطا.

استُهلت فعاليات اليوم بترحيب “روان جمال”، عضو لجنة الإعلام المركزية ومُقدمة ذلك الحدث الممتع، بكافة الحضور، و عقب ذلك السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وكانت التلاوة العطرة لآيات من الذكر الحكيم، خير بداية لبرنامج الحدث، بصوت القارئ الشيخ “أحمد جبريل”، وعقب ذلك كلمة مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية للموسم الرابع “حمدي فايد “، حيث رحب بالسادة الحضور وتحدث بشئ من التفصيل عن دور متطوعي وزارة الشباب والرياضة “YLY” في كافة المحافظات، وعن اللجان التي يتضمنها المشروع، وعن عدد المتطوعين على مستوى الجمهورية، وعن دور الوزارة في دعم الشباب وإشراكهم في المجتمع بشكل فعال.

وكان لكلمة الدكتور “رمضان معن” وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع ومسؤول وحدة التحول الرقمي بجامعة طنطا، آثر حماسياً على الحضور لمعرفة تفاصيل اليوم، وذلك تحت إشراف الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، والدكتور “يسري الديب” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ومدير مديرية الشباب والرياضة بالغربية، وبحضور الأستاذة “ولاء أبو حشيش” مسئول المكتب الفني بمديرية الشباب والرياضة، وقيادات الجامعة من كلية الهندسة وكلية التجارة، وقيادات الوزارة، وقيادات المديرية.

وخلال إلقاء كلمته، رحب الدكتور “هاني الشامي” عميد كلية التجارة جامعة طنطا بالسادة الحضور، وأعرب عن مدى سعادته بإستضافة فعالية “يلا ديجيتال “، و تحدث عن أهمية التحول الرقمي في عصرنا المُعاصر و تأثيره على مختلف المجالات، وأشاد بالدور الرائع الذي يقوم به متطوعو وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المؤثرة وأسلوبهم التنظيمي الرائع.

وقامت الأستاذة “ياسمينا محمد “، مدربة التسويق الإلكتروني وإحدى المؤثرات على صفحات التواصل الإجتماعي، بالتحدث عن أهمية الطموح والمثابرة للوصول إلى النجاح، وانطلق الدكتور “عماد قطارة” متخصص الاقتصاد ومجال العمل المصرفي، في حديثه عن التحول الرقمي، والطفرة التي أحدثها في المجالات المصرفية وخاصة في فترة وباء كورونا، و تحدث أيضاً عن أهمية الوعي بالمجلات الرقمية، وتحدثت الأستاذة “علا عبيد”، مدربة الإنياجرام و ممارسة علم النفس الإيجابي، عن الخطوات المُثلي التي يجب أن يتخذها الإنسان نحو مستقبل أفضل وكيف يمكن للإنسان أن يتصالح مع ذاته، و بأبيات من الشعر التي أبدعت الشاعرة “بسنت الفقي” في إلقائها، وفي مدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت المُنشد “أحمد جبريل “، اختُتم برنامج الحدث بهذه الفقرة الفنية المميزة.

إقرأ أيضاً: “لتعميم المدارس اليابانية في مصر” حياة كريمة تتطور أكثر من 100 مدرسة بالتعاون مع الهيئة اليابانية

واختُتم الحدث بتكريم مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية، للسادة الحضور، وشكرهم على المشاركة في الحدث، وتم التقاط بعض الصور الجماعية مع الأستاذة”علا عبيد” و الأستاذة “ياسمينا محمد” ، كختام مبهج لأحداث تلك الفعالية الرائعة بنجاح.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة