فن

“منافسة الموسم” ريم مصطفى في مواجهة هند صبري وعنصر الدراما يشتعل 

تخوض الفنانة ريم مصطفى، أول بطولة مطلقة لها في مجال الدراما المصرية، وذلك من خلال مسلسل “طير بينا يا قلبي”، ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر سبتمبر الجاري خلال موسم الـ off season.

وتستكمل في الوقت الحالي ريم تصوير باقي مشاهدها من العمل، خاصة بعد تحديد موعد طرحها على الشاشات.

*أحداث المسلسل وأبطال العمل 

وتدور أحداث مسلسل “طير بينا يا قلبي” في إطار أجتماعي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: محسن محي الدين ، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي، ومن تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار.

على الصعيد الآخر، سوف يعرض عدد كبير من المسلسلات الدرامية في نفس الوقت، منها مسلسل “مهب الريح” للنجمة الجميلة هند صبري.

*أحداث المسلسل 

يعتبر هذا المسلسل نسخة من مسلسل أمريكي يحمل إسم “The Good Wife”، وتدور أحداثها في إطار تشويقي مثير، حول زوجة تخلص لزوجها الذي يعمل محامي، ولكنه يتهم بعدد من القضايا الخاصة بالفساد، وتقوده هذه القضايا إلى السجن.

أقرا أيضا : ريم البارودي تفتح صفحة جديدة مع الإعلامية ريهام سعيد تفاصيل

*أبطال المسلسل 

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المنتظر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة