فن

“انتظرونا من جديد” عودة قوية ومختلفة لبرنامج حديث القاهرة.. ما الموعد؟

نشرت قناة “القاهرة والناس”، برومو الموسم الجديد من برنامج “حديث القاهرة”، الذي يقدمه مجموعة من الإعلاميين المتميزين، حيث أعلنت عن عودة البرنامج بعد غياب فترة طويلة.

والذي من المقرر أن يعرض من يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر، حيث يقدم البرنامج السبت الإعلامي خيري رمضان، والأحد والإثنين خيري رمضان وكريمة عوض، ويكون الثلاثاء من تقديم الإعلامية كريمة عوض فقط، بالإضافة إلى تحليل الترندات اليومية مع الكاتب الصحفي خالد البرماوي.

ويقدم الإعلامي إبراهيم عيسى، برنامج “حديث القاهرة”، على قناة القاهرة والناس، في أيام الأربعاء والخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويعود برنامج “حديث القاهرة”، بالكثير من الفقرات والموضوعات التي تشغل الشارع المصري، حيث تعود فقرة بورصة الكلام لمطالعة أهم أخبار الترند يوميا، ويقدم الفقرة خالد البرماوي الكاتب المتخصص في تحليل المحتوى الرقمي، والفقرة الأسبوعية مع نهاد أبو القمصان، وغيرها من الفقرات الجديدة.

إقرأ أيضاً: في يوم ميلادها يرصد القائد نيوز أبرز المعلومات عن الإعلامية هالة سرحان

وحقق برنامج “حديث القاهرة”، في مواسمه الماضية، نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور، وكانت متابعة الجمهور مرتفعة خلال الموسم الأخير، وسيناقش البرنامج مع انطلاقته الجديدة كل الموضوعات وتحليل الأمور وعرض وجهات النظر وكشف الحقائق.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة