اخبار

زحمة يا دنيا زحمة.. مواقف السيارات في بني سويف امتلأت

تواجه مواقف سيارات بني سويف أزمة حقيقية فى شوارع المحافظة والمدن المختلفة، لما تسببه من مشاكل للمواطنين وإرباك لحركة المرور، فى ظل عجز الأجهزة التنفيذية عن إيجاد حلول جذرية لها، أو تطبيق الحلول إذا وجدت، مما يسبب صداعًا مزمنًا يصيب المحافظين ورؤساء المدن.

مواقف بني سويف 

وتخلو محافظة بني سويف، خاصة مدينة بني سويف المحافظة، من أية مواقف رسمية لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية، ويتوارث المحافظون ورؤساء المدن، هذه المشكلة وعدم القدرة على حلها بشكل كامل ومُرضى للسائقين والمواطنين، وتستمر المواقف العشوائية كأمر واقع، وتكتفي إدارة المرور ومجالس المدن بالمتابعة والعمل على تخفيف حدة تأثير هذه المواقف على حركة المرور، ومحاولات لضبط عدم توسع السائقين في تمدد هذه المواقف العشوائية إلى الشوارع المجاورة، أو فرض وجود مواقف عشوائية جديدة في المناطق والشوارع الحيوية.

بل أن المواقف العشوائية والسائقين وانتشار “التاكسي” مع عدم الالتزام يهدد شوارع، بل تشهد محافظة بني سويف حالة من الازدحام المروري مؤخراً، بسبب انتشار المواقف العشوائية لسيارات الأجرة و”التوك توك”، والتي أصبحت تؤدى إلى تفاقم المشكلة المرورية خاصة فى المناطق الشعبية.

بل أن هناك فوضى وعشوائية وبلطجة، ثلاث سمات اتسمت بها المواقف العشوائية بمحافظة بني سويف والمتمثلة في سيارات الأجرة السرفيس، وأبدى أهالي مدينة بنى سويف استياءهم من خطوط السرفيس.

إقرأ أيضا: “إذا رأيتموني فابكوا” حكاية المعجزة التي رأوها على ضفاف النيل

بل يعاني يوميا أهالي المحافظة من أطفال يقودون سيارات غير مرخصة تسير في أكبر شوارع بالمدينة، بل أن الصبية يقودون تلك السيارات ويقومون بتشغيل الأغاني والمهرجانات الصاخبة بأصوات عالية بالإضافة إلى الألفاظ الخارجة التي يسمعونها منهم”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة