رياضة

مساعد وزير التنمية المحلية يوضح بعض القرارات بخصوص ترشيد استهلاك الكهرباء

 

أكد خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث بإسم الوزارة أن هناك استجابة جيدة لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء وهناك متابعة لتنفيذ خطة قرار ترشيد الكهرباء بالمحافظات والجهاز الإداري للدولة والشوارع والميادين موضحًا أن معدلات خفض الإنارة فى الشوارع وصلت إلى ما يقرب من 25 % من إجمالي الاستهلاك في المحافظات.

وأضاف المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية خلال مداخلة عبر الفيديو ببرنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة أنه تم تحرير أكثر من 26 ألف مخالفة منذ تطبيق قرار الحكومة بترشيد استهلاك الكهرباء حتى الآن وفي القطاعات الحكومية متابعة تخفيض التكييف إلى 25 درجة مئوية.

وأضاف أيضاً أن الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والتي بدأت في 13 أغسطس تمكنت من إزالة 5180 مبنى مخالف واسترداد 1.3 مليون متر مربع لافتا إلى أن محافظة بورسعيد أزالت تعديات في المهد على مزارع سمكية مخالفة بمساحة 360 فدانا.

إقرأ أيضا: “نعمة أم نقمة” الدروس الخصوصية ظاهرة تجوب البلاد، بل الدروس الخصوصية مصباح علاء الدين السحري

وقال المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية: “بعد رصد المخالفات والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بواسطة الأقمار الصناعية يتم إبلاغ الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالتها”، مضيفا: “رسالتي للجميع تحسبوا لأن الحساب رادع.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة