رياضة

بأداء متوسط .. الأهلي يفوز على إنبي بهدفين دون مقابل

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أمسية مجنونة على نظيره نادى إنبي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شوط أول هادئ:

حيث بدء الفريقين الأحداث الأولى من الشوط الأول بضغط عالي لكلاهما ثم بدأت الأحداث تنخفض حرارتها وروحها.

وشهدت أحداث الشوط الأول كرة خطيرة لصالح الفريق الأول بنادي إنبي عن طريق لاعبه النيجيري جون إيبوكا والذي تصدى لها مصطفى شوبير الحارس الثالث للقلعة الحمراء.

ركلة جزاء ضائعة وهدف ميكيسوني:

شهدت الأنفاس الأولى من الشوط الثاني من المباراة نفس الأداء السيء من الشوط الأول حيث حاول الفريقين الوصول لشباك الآخر ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 70 احتساب ركلة جزاء لصالح نادي إنبي أهدرها لاعب خط وسط الفريق مصطفى شلبي الذي سددها بالعارضة.

ورد المارد الأحمر بهجمة مرتدة مررها بمهارة مهاجم الفريق صلاح محسن للموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي أسكنها الشباك بكل قوة ليتقدم بهدف نظيف لفريقه ويسعد جماهيره الحمراء.

كما قرر الخطورة الهجومية اللاعب صلاح محسن بعد أن تمكن من الإنفراد بشباك البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي الذي تألق في التصدي لها في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني.

وفي الأنفاس الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة تمكن اللاعب محمد محمود من تسجيل الهدف الثاني لصالح القلعة الحمراء في أول لمسة له بعد نزوله للمباراة ليعزز الفوز على الفريق البترولي.

إقرأ أيضا :إبراهيم عادل يغيب عن صفوف بيراميدز لمدة أسابيع قادمة نتيجة خضوعه لجراحة

جدير بالذكر أن المارد الأحمر بعد تحقيقه فوز اليوم انتقل للنقطة 67 ويبقى في المركز الثالث من جدول منافسة الدوري المصري الممتاز التي توج بها نادي الزمالك بالأمس.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة