رياضة

إبراهيم عادل يغيب عن صفوف بيراميدز لمدة أسابيع قادمة نتيجة خضوعه لجراحة

أعلن نادي بيراميدز ، غياب صانع ألعاب الفريق إبراهيم عادل لمدة تصل إلى عدة أسابيع، مما يسفر عنه عدم تواجده مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالنادي، عن خضوع اللاعب لجراحة بالأمس الموافق 23/8/2022 والتي سوف ينتج عنها غياب اللاعب لمدة أسابيع قادمة، كما أوضح المنيري أن اللاعب كان يعاني من آلام مستمرة، وهي ناتجة من تمزق في جدار المعدة وتفاقمت الأزمة، حتى قرر الجهاز الطبي للفريق إجراء عملية جراحية لللاعب خلال الساعات السابقة لأنهاء تلك الأزمة.

اللاعب في مفاوضات مع الأهلي :

وفي ذلك السياق، أن اللاعب لديه عرض مميز من النادي الأهلي للإلتحاق بصفوفه بداية الموسم القادم، ولكن ناديه صعب الأمور على المارد الأحمر كثيرا لضمه ولكن اللاعب وجه لإدارة بيراميدز أنه يرغب في الإنتقال للقلعة الحمراء ورفض كل العروض التي قدمت له من باقي الأندية.

إقرأ أيضا :الشامي يقود هجوم الدراويش اليوم أمام إيسترن كومباني

جديرا بالذكر أن اللاعب سوف يبدأ بعد 10 أيام على أقصى تقدير، برنامجه التأهيلي وخضوعه للعلاج الطبيعي كما تقدر مدة غيابه إلى 6 أسابيع منذ يوم الجراحة حتى يتمكن من المشاركة في الموسم الجديد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة