رياضة

ذئاب الجبل تلتهم مصر المقاصة على ملعبها بثلاثية نظيفة

استطاع فريق المقاولون العرب الفوز علي نظيره فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد”المقاولون العرب” بالجبل الأخضر، لحساب الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف المباراة 

وسجل ثلاثية الذئاب جون أوكولي، وأمير عابد هدفين، ليرتفع رصيد فريق المقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري العام إلى النقطة 29 ليخرج من دوامة الهبوط ويصل إلي المركز الـ 15 في الجدول، بالتساوي مع فريقي الجونة صاحب المركز الـ 16، وفريق إيسترن كومباني الذي يحتل المركز الـ 17 وقبل الأخير بنفس العدد من النقاط، لتشتعل بذلك منطقة مؤخرة الجدول، حيث يتبقى جولات فقط على نهاية الدوري العام، فمن يستطع الصمود والبقاء في الدوري الممتاز؟.

إقرأ أيضاً: الزمالك يحقق الفوز على فاركو بهدف نظيف ليقترب من حسم بطولة الدوري

بينما هزيمة اليوم لم تغير أي شيء في وضع الفريق الفيومي مصر المقاصة والذي ضمن الهبوط بشكل رسمي إلى القسم الثاني، حيث أنه يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة فقط من 31 مباراة، حيث لم يحقق إلا انتصارين فقط خلال مشواره في بطولة الدوري، بينما تلقى الهزيمة في 20 مباراة، وتعادل في 9 مناسبات، سجل الفريق 12 فقط، و اهتزت شباكه بـ 46 آخرين.

المواجهة المقبلة للفريقين

ويستعد فريق المقاولون العرب بعد فوز اليوم لمواجهة فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل على ملعبه “إستاد المقاولون العرب” ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري العام.

بينما يلتقي في نفس اليوم فريق مصر المقاصة مع فريق غزل المحلة، على استاد “غزل المحلة” ضمن منافسات الجولة نفسها 32.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة