رياضة

عمر كمال يمنح فريقه التقدم بهدف على سيراميكا في أحداث الشوط الأول

شهد إستاد الأهلي وي السلام واحدة من أهم مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز بين نادي فيوتشر ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا والتي خضعت لنتيجة الهدف الوحيد لصالح فيوتشر.

أحداث الشوط الأول

شوط أول هادئ جدا شهد أول خطورة من مصطفى ميسي لاعب خط وسط نادي سيراميكا الذي سدد كرة خطيرة على شباك محمود جنش حارس مرمى نادي فيوتشر في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول.

وعلى الصعيد الأخر حاول اللاعب جوناثان لاعب خط وسط نادي فيوتشر في الدقيقة 13 تحريك المهاجم أحمد رفعت للأمام ليضع المهاجم في وضعية التسديد على شباك عامر عامر حارس مرمى نادي سيراميكا ولكن سرعان ما تمكن دفاع سيراميكا من السيطرة على الكرة وأخرجها لمنتصف الملعب.

كما أهدر اللاعب التونسي أيمن الصفاقسي لاعب نادي فيوتشر الهدف الأول لفريقه بعد أن تمكن اللاعب المهاري أحمد رفعت من تمرير الكرة له من بين لاعبي دفاع نادي سيراميكا بكل إحترافيه ليبقى التعادل السلبي مسيطر على أحداث الشوط الأول حتى الدقيقة 20.

شهد التلت ساعة الأولى من أحداث الشوط كرة خطيرة وانفراد بأقدام اللاعب شادي حسين والذي يعتبر سدد أخطر كرة في أحداث الشوط أخرجها اللاعب الكاميروني جوناثان من على خط المرمى ليحرم شادي حسين من افتتاح التهديف بالمباراة.

إقرأ أيضاً: رفعت أساسياً وعاطف يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل فيوتشر أمام سيراميكا

وجنى الشوط الأول أولى ثماره عن طريق اللاعب الدولي عمر كمال الذي سجل الهدف الأول لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة 22 من أحداث الشوط والهدف الثاني له في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم ليجعل فريقه متقدما بهدف على نادي سيراميكا في أحداث الشوط الأول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة