رياضة

قمة جماهيرية غداً.. الإسماعيلي يصطدم بالمصري البورسعيدي في الدوري

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية غداً الخميس قمة جماهيرية رائعة تجمع المصري البورسعيدي بنظيره فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

حيث يسعى الإسماعيلي للفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة عروضه الجيدة في بطولة الدوري تحت قيادة حمزة الجمل مدرب الفريق، بعد تأكد الفريق وبُعده عن مراكز الهبوط بشكل كبير.

بينما حذر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري لاعبيه من صعوبة مواجهة الإسماعيلي في المباراة المقبلة، والتي مقرر لها غداً الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

فيما يسعى المصري البورسعيدي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما رامي ربيعة من ركلة جزاء ثم حسام حسن الذى استعاد نغمة التهديف خلال الفترة الحالية.

وقد شدد العميد حسام حسن على أن خروج الإسماعيلي من كأس مصر على يد الزمالك بعد الخسارة في دور الـ 16 بهدف نظيف، سيمثل حافزاً قوياً للفريق الأصفر لتقديم أفضل عروضه الكروية أمام المصري، لمصالحة جماهيرهم، مؤكداً على أن الإسماعيلى يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز منذ أن تولى حمزة الجمل مهمة القيادة الفنية للفريق، محققاً العديد من الانتصارات المهمة فى بطولة الدوري وكان آخرها الفوز على المقاصة بهدف مقابل لاشىء.

إقرأ أيضا :التشكيل المتوقع للنادي الأهلي الليلة أمام إيسترن كومباني

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة