فن

“أجواء رمضان تعود مرة أخرى في 2023” سيد رجب يتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2

تعاقد اليوم الثلاثاء 16 أغسطس النجم سيد رجب على مسلسل “رمضان كريم 2″، حيث كشف المنتج أحمد السبكي، عن انطلاق التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل خلال الفترة القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء التصوير وعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر المنتج أحمد السبكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعه مع الفنان سيد رجب، ليكون أول المُتعاقدين على الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.

وعلق المنتج أحمد السبكي على الصورة، كاتباً: “انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم.. الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان 2023.. إنتاج: أحمد السبكي.. تأليف أحمد عبد الله.. إخراج سامح عبد العزيز”.

و يذكر أن مسلسل رمضان كريم عرض منذ 4 سنوات في موسم دراما رمضان عام 2017، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم سيد رجب، والفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، صبر فواز، محمد محمود، روبي، شريف سلامة، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضا: “العدل فوق كل شئ ” إحالة أوراق المستشار أيمن حجاج قاتل المذيعة شيماء جمال إلى فضيلة المفتي 

وفي سياق آخر، طاردت الشائعات الفنان سيد رجب، قبل أيام، حول تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لينفي بعدها مدير أعماله تلك الأنباء.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة