رياضة

موراتا يقود أتليتكو مدريد لأول ثلاث نقاط في الليجا

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي أتليتكو مدريد و خيتافي، ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإسباني، والتي استطاع فيها فريق أتليتكو الفوز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شيء بفضل مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا.

اهداف المباراة:

استطاع ألفارو موراتا تسجيل هدفين من الثلاث أهداف لفريقه، بينما ساعد لاعب الفريق البرتغالي جواو فيليكس بصناعة الثالث، ليشارك فريقه بالثلاثة في شباك خيتافي.

حيث أفتتح التسجيل موراتا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، قبل أن يأتي نفس اللاعب ليعزز التقدم لمصلحة فريقه في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، ثم يأتي أنطوان جريزمان من على مقاعد البدلاء، وبعد غياب 7 أشهر عن التهديف، ليضيف ثالث الأهداف لفريقه، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليحصد فريق أتليتكو مدريد أول ثلاث نقاط في مشواره في الليجا الإسبانية.

المباراة القادمة للفريق:

ويستعد فريق أتليتكو مدريد بعد فوز اليوم لمواجهة فريق فياريال يوم الأحد المقبل علي ملعبه ” واندا متروبوليتانو “، ضمن مباريات الجولة الثانية في الليجا الإسبانية.

إقرأ أيضا :الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الإطاحة بالإسماعيلي

بينما يدخل فريق خيتافي بعد هذه المباراة في مواجهة خارج الديار أمام فريق جيرونا يوم الإثنين المقبل على ملعب ” مونتيليفي “، ضمن منافسات نفس الجولة في الليجا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة