رياضة

برباعية الزمالك يواصل إنفراده بالدوري أمام الجونة 

حقق نادي الزمالك فوزا كبيراً على فريق الجونة ، في أمسية رائعة بأربعة أهداف مقابل هدف، على نظيره المستضيف للمباراة نادي الجونة في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت أحداث المباراة بمواصلة الفارس الأبيض بالضغط المستمر طوال أحداث المباراة، على صاحب الديار فريق الجونة، منذ إنطلاق صافرة البداية من أمين عمر حكم اللقاء، و الذي أحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

سجل الفارس الأبيض أول أهدافه عن طريق لاعبه المتألق والمتصدر هدافي البطولة، أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء أسكنها في شباك عماد السيد حارس مرمى نادي الجونة بكل ثبات كالمعتاد من اللاعب.

ولم يكتفي اللاعب أحمد سيد زيزو بتسجيل هدف وحيد، فسرعان ما عاد ليحرز ثاني أهدافه في شباك عماد السيد بعد مرور نصف ساعة من أحدث اللقاء.

وعلى الجانب الأخر حاول نادي الجونة التماسك أمام تيار نادي الزمالك المشتد، كما حاول أن يسدد بعض الكرات القليلة على شباك محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، ولكنه كالعادة يتألق ويخرج بالشباك النظيفة.

وبعد مرور عشر دقائق من أحداث الشوط الثاني، يسجل الفارس الأبيض الهدف الثالث في شباك عماد السيد حارس مرمى نادي الجونة، عن طريق لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري، من تمريرة رائعة من اللاعب سيد عبد الله نيمار.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، سجل اللاعب إمام عاشور لاعب خط وسط نادي الزمالك، الهدف الرابع لصالح فريقه ، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء وطرد من أرضية الملعب بعد إحتفاله غير اللائق.

أقرا أيضا : ” النيابة العامة ” تأمر بحبس ثلاثة ممرضات في واقعة تصوير جثمان نيرة أشرف 

وعلى الجانب الأخر سجل إسلام محارب لاعب فريق الجونة ، هدف وحيد شرفي لصالح فريقه في الدقيقة 84 بعد دقيقتين من إسكان الهدف الرابع في شباك فريقه.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض بعد إطاحته بالجونة على أرضه مساء اليوم ، أقتنص ثلاث نقاط أخرى تأمن انفراده بصدارة الدوري المصري ليصل للنقطة 69 في المركز الأول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة