اخبار

” النيابة العامة ” تأمر بحبس ثلاثة ممرضات في واقعة تصوير جثمان نيرة أشرف 

أمرت النيابة العامة التابعة لمنطقة المنصورة ، بحبس ثلاث ممرضات لمدة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، بسبب إتهامهم في واقعة تصوير جثمان المغدورة «نيرة أشرف» بالمستشفى، ونشر الفيديو المصور بمواقع التواصل الإجتماعي .

مما أثار غضب أسرة المجني عليها، نظراً لتصوير حرمة الميتة، بالإضافة إلى أنهيار أم الضحية عقب مشاهدة منظر ابنتها التي طعنت 19 طعنة في مناطق متفرقة بالجسد، ثم قام الجاني بذبحها.

*تحقيقات النيابة و الأعتراف بالواقعة 

حيث عُرضت المتهمات الثلاث على النيابة العامة لاستجوابهم، فأقرت الأولى بالإتهامات المنسوبة إليها موضحةً أنها صورت جثمان المجني عليها بعد وصوله المستشفى خلال فحصه ، بغرض عرض التصوير على أخصائي الجراحة، ثم طلبت اثنتان من زميلاتها التصويرَ فأرسلته إليهما، وهما المتهمتان الأخريتين بالواقعة.

*المتورطون في الواقعة 

و حينما قامت النيابة بأستجوابهما أقرت إحداهما بالإتهامات المنسوبة إليها ، وأوضحت أنها احتفظت بالتصوير في هاتفها بعد حصولها عليه من المتهمة الأولى، حتى اليوم السابق على ضبطها، ثم حذفته خشية مساءلتها قانونًا، بينما أنكرت الثانية الإتهامات المنسوبة إليها، و أدعت حذفها الفيديو من هاتفها في اليوم التالي على حصولها عليه، دون أن تُفصح أي من المتهمات الثلاث عن مسئولية إحداهن عن نشر التصوير.

أقرا أيضا:زيزو كالعادة.. يسجل الأبيض في شباك الجونة هدفين دون رد 

*قرار النيابة فور ضبطهم

وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهمات الثلاث أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ إستكمال التحقيق معهن .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة