فن

“لأول مرة كيرة والجن يتزاح من الصدارة” تسليم أهالي يحتل صدارة أدوار العرض

استطاع فيلم “تسليم أهالي” من إزاحة فيلم كيرة والجن من صدارة أدوار العرض، حيث أنه حقق إيرادات تخطت ال 1.153.845 مليون في ثاني أيام عرضه.

وتدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

و يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

بينما حقق فيلم “كيرة والجن” نحو 827.691 آلاف، وشارك في فيلم كيرة والجن العديد من النجوم ومنهم، كريم عبد العزيز الذي يجسد دور أحمد عبد الحي كيرة، الفنان أحمد عز ويجسد شخصية عبد القادر الجن، هند صبري التي تلعب دور دولت فهمي، سيد رجب يجسد إبراهيم الهلباوي، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم الشابة ومنهم، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال، تامر نبيل، هدى المفتي، ياسين أمير، ونجح اسم الفيلم في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه، وأصبح الأكثر تداولًا.

أما فيلم عمهم فاحتل المركز الثالث بإيرادات 608.165 آلاف، ويشارك في بطولة فيلم “عمهم” مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

إقرأ أيضا: “مفيش نكد وفي صعيدي” نيللي كريم تروج لمسلسلها في رمضان 2023

واحتل فيلم بحبك المركز الرابع و الأخير محققًا 352.336 آلاف، و فيلم ” بحبك ” من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي، تأليف و إخراج تامر حسني.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة