اخبار

محافظ بورسعيد: إعادة تنميط المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق من أجل تشجيع السياحة 

أكد اللواء عادل الغضبان أنه طلب إقامة مسجد و مسطحات خضراء بالمنطقة المحيطة بأسواق بحي العرب، وفتح محور مروري جديد يبدأ من نهاية مول الملابس المستعملة، وذلك بعد أن كان مغلق لوقت طويل، ليتم بهذا تسهيل العملية المرورية على سكان المدينة.

*جولة في مدينة بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في صباح اليوم، خلال جولته الميدانية على عدد من المشروعات التي يتم إنشاؤها، كما تفقد المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق ومول الملابس المستعملة الجديد بحي العرب، وذلك لمتابعة مستجدات الأعمال الجارية بالمنطقة والتي تشهد تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى.

*باقي أفراد الجولة

رافق محافظ بورسعيد خلال هذه الجولة المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و وليد الدعدع رئيس حي العرب، و مهندسي المشروع.

 

كما وجه محافظ بورسعيد بتكثيف الأعمال، وسرعة إنجازها والالتزام بالخطة الزمنية المقررة لتنفيذ أعمال التطوير.

 

وأشار المحافظ: أن منطقة مجمع الأسواق بنطاق حى العرب أصبحت تشهد تطورا غير مسبوقة، من خلال إقامة الأسواق الحضارية المقامة على أحدث طراز كأسواق الأسماك وبازار بورسعيد الجديد، بالإضافة إلى قرب الانتهاء من إنشاء أحدث مول تجاري للملابس المستعملة.

أقرا أيضا : رئيسة بعثة الأمم المتحدة: لقائي مع زعيم التيار كان له أثر جيد 

*السياح ومدينة بورسعيد

أشار محافظ المدينة إلى أهمية هذه المنطقة، بالنسبة للسياح من مختلف دول العالم، لذلك يتم التطوير به على أعلى مستوى، من أجل تشجيع السياحة في مختلف محافظات مصر العربية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة