سياسة

“نسبة النجاح مبشرة” اعتماد نتيجة الثانوية العامة والإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة

انتهت إجراءات شهادة الثانوية العامة من إعدادها وتجهيزها في شكلها النهائي وأصبحت الآن على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وتنتظر النتيجة الآن قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتمادها رسميا، استعدادا لإعلانها إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم.

لم يتم الإعلان على نسبة النجاح في الثانوية العامة حتى الآن 

و لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن، على النسبة العامة للنجاح فيها، ولكن وزير التربية والتعليم أعلن في تصريحات سابقة أن نسبة النجاح ستكون قريبة من العام الماضي، حيث ستزيد هذا العام زيادة ليست بعيدة عن نسبة نجاح العام الماضي التي بلغت 74%، أما عن نسب النجاح في كل مادة فهي مبشرة ومرضية لكل من بذل مجهود بحسب تصريحات الوزير.

و لم تشهد النتيجة على حصول أي طلاب على مجاميع مبالغ فيها مثل 100% أو أكثر بحسب تصريحات وزير التربية والتعليم، حيث ستكون المجاميع في نفس مستوى مجاميع العام الماضي بسبب تطبيق نظام الأسئلة والتقييم الجديد منذ العام الماضي.

إقرأ أيضا: ليفاندوفسكي داخل الكامب نو لتقديمه لوسائل الإعلام.. تعرف على الجديد

و ينظم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمراً صحفيا، لإعلان تفاصيلها وإعلان موعدها خلال الساعات القادمة، وسيتحدث الوزير خلاله عن تفاصيل منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وإعداد الطلاب الذين حضروا امتحانات الثانوية العامة 2022، وعدد الناجحين والنسبة العامة للنجاح، وأعداد الغشاشين والإجراءات المتخذة ضدهم، وأسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ومجاميعهم ومحافظاتهم، ومقارنة نسب النجاح هذا العام بنسب نجاح الأعوام الماضية.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة