رياضة

منذ قليل، جماهير الزمالك تلبي دعوة رئيس النادي

تواجدت أعداد كبيرة أمام بوابة النادي صباح اليوم، الجمعة، استعداداً للسفر إلى الجونة لمؤازرة وتشجيع الفارس الأبيض أمام الجونة مساء اليوم.

إستعدادات الفارس الأبيض لمواجهة الجونة

وقد سافر الفريق الكروي الأول للزمالك إلى البحر الأحمر استعداداً لمواجهة الجونة فى المباراة المقررة بينهما اليوم، ضمن فاعليات الجولة التاسعة والعشرون للدوري.

و يسعى الفريق الأبيض لمواصلة انتصاراته من أجل الزحف نحو حسم درع الدوري بعد فوزه الأخير على منافسه التقليدي صاحب المركز الثاني بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين الماضى بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث كشف المستشار مرتضى منصور في السابق، رئيس نادي الزمالك مفاجأة لجمهور الزمالك بشأن مواجهة الجونة.

حيث أكد مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي قرر تجهيز أتوبيسات خاصة لنقل أعداد الجماهير إلى ملعب خالد بشارة بالجونة، من أجل دعم الزمالك خلال تلك المباراة الهامة.

وأوضح خلال تلك اللقاءات رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته، أن الحافلات ستتواجد أمام بوابة الحامدية الشاذلية الساعة 11 صباحا مع توفير وجبات وخدمات خاصة للجمهور والتحرك إلى الجونة.

إقرأ أيضا: قائمة الدراويش لمواجهة الغد أمام فاركو

يذكر أن نادي الزمالك، يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، فيما يأتي بيراميدز المركز الثاني في الجدول برصيد 59 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة