رياضة

غضب جماهير إتحاد جدة من طارق حامد والسبب ..؟

شارك اللاعب المصري طارق حامد، لاعب فريق الزمالك السابق، وفريق اتحاد جدة الحالي، في أول مباراة ودية له بقميص النمور، أمام فريق لوزيرن السويسري، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته بعض الصحف السعودية منهم صحفية ” المواطن ” ، فإن أداء اللاعب في ليلة الأمس، آثار غضب جماهير ” العميد “، مما جعلهم يطالبون بالاستغناء عنه.

وجاء ذلك الغضب، بسبب التهور الذي ظهر من اللاعب، وتدخلاته العنيفة مع اللاعبين، بالإضافة إلى تسببه في ركلة جزاء للفريق الخصم من خطأ ساذج، كما أنه حصل على بطاقة صفراء.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0ZDnnkA55Mzfs987cAnXytXs5TLaJZACH9hBWSuGGcLHaiShPznRY96pfUExPc9RBl&id=100000421253423

واقترب حكم اللقاء من طرده بسبب دخوله المتهور على لاعب الفريق الخصم.

* جماهير العميد في حالة قلق وغضب

وهاجمت الجماهير صفقة طارق حامد بسبب اقتراب وصول اللاعب لسن الـ34 عام وبالتالي لن يكون مفيد فنياً وبدنياً للمدير الفني الجديد البرتغالي والذي يطمح في تحقيق التقدم مع الفريق.

أقرا أيضا : القائد نيوز يكشف حقيقة الخلاف بين زيزو وشيكابالا

وقلقت جماهير العميد واضعة نفسها في حيرة كبيرة، خوفا من تهوره في المباريات المقبلة، مما يجعله يحظى بالكثير من البطاقات الصفراء أو الحمراء.

*مطلب سابق لجماهير الاتحاد

الجدير بالذكر أن طالبت جماهير العميد في وقت سابق، برحيل اللاعب البرازيلي ” برونو هنريكي”، ولكن بعد أداء طارق حامد، رفعة الجماهير لافتة تحمل العبارة التالية ” محور سوبر يا إدارة الاتحاد بديلا للاعب المصري “.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة