اخبار

القائد نيوز يكشف حقيقة الخلاف بين زيزو وشيكابالا

همس البعض بالأمس وجود خلاف وشد وجذب بين لاعبي الزمالك وبالأخص ما تم تداوله البعض عن وجود ” خناقة ” بين زيزو وشيكابالا أدت إلى ضرب محمود علاء بالوجه، وهو ما تم نفيه اليوم في مران الفارس الأبيض.

زيزو وشيكابالا حبايب

حيث تداوله نجوم الزمالك زيزو وشيكابالا بالهزار اليوم معترضين على الشائعات التي تسبب فيها البعض للحد من تركيز نجوم الفريق الأبيض نحو تحقيق اللقب الثاني على التوالي للدوري المصري الممتاز.

فقرة فنية خاصة للزمالك

وقد خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال المران، وشهدت الفقرة التركيز من الجهاز الفني للفريق على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

إقرأ أيضاً: الونش يفك شفرات دفاع فيوتشر ليواصل الفارس الأبيض صدارته للدوري 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة