رياضة

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 

تفتح العديد من الملاعب المصرية أبوابها، من أجل مباريات الدوري المصري الممتاز، التي تنطلق اليوم الأثنين ، الموافق 18 من شهر يوليو لعام 2022 .

وفي السطور التالية يعرض لكم موقع ” القائد نيوز ” تفاصيل مباريات اليوم.

1/ موعد مباراة فاركو و إيسترن كومباني

يلتقي فريق فاركو مع إيسترن كومبانى على استاد الإسكندرية، في مباراة البحث عن النقاط الثلاث ، حيث يدخلها الفريقان بحثا عن الثلاث نقاط، خاصةً بعد تعادل فاركو سلبيا مع المصري البورسعيدي فى الجولة الماضية، فيما حقق إيسترن كومبانى فوزا مهما على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة، و يريد إستكمال مشواره لتحسين ترتيبه بجدول الدوري و الأبتعاد قدر المستطاع عن منطقة الخطر .

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة .

*ترتيب الفريقين 

ويحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 31 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً و أستقبل 16 هدفاً.

وفى المقابل، يحتل إيسترن كومباني المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 21 هدفاً و أستقبلت شباكهم 44 هدف .

2/ موعد مباراة مصر المقاصة و نظيره إنبي

في السادسة والنصف مساءً، يستقبل فريق مصر المقاصة نظيره إنبى باستاد الكلية الحربية، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث سقط المقاصة أمام إيسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، فى الوقت الذى تعادل فيه إنبى مع الجونة بهدفين لمثلهما.

* ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

يتذيل مصر المقاصة جدول المسابقة المصرية برصيد 14 نقطة ، بعدما خاض أبناء الفيوم 24 مباراة ، فاز في مبارتين فقط ، وتعادل في 8 ، و خسر في 14 مباراة.

سجل لاعبو مصر المقاصة 11 هدف ، فيما أستقبلت الشباك 32 هدف.

وفي الجانب الأخر ، يحتل فريق أنبي المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة ، جمعها من 23 مباراة ، فاز في 5 و تعادل في 11 ، و خسر في 7 مباريات.

سجل لاعبو النادي البترولي 26 هدف ، و أستقبلت شباكهم 29 هدف.

3/ موعد مباراة الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي 

 

يواجه الإتحاد السكندرى فريق المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، خاصةً بعد السقوط المدوي لفريق الإتحاد بخماسية نظيفة أمام سيراميكا في الجولة الماضية.

في الوقت الذي تعادل فيه المصري سلبيا مع فاركو في نفس الجولة.

*ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل الإتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 28 نقطة، جمعها من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 30 هدفاً و أستقبلت شباكه 40 هدفاً .

وفي المقابل، يحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر مثلها، وسجل لاعبو المصري 27 هدفاً و أستقبلت شباكهم 30 هدف .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة