اخبار

تفاصيل المشادة الكلامية بين محمد عبد المنعم و رمضان صبحي 

لفت مشهد بالأمس أنظار الجميع عقب صافرة نهاية المباراة التي جمعت كلا من الأهلي و بيراميدز ، حيث أندلعت مشادة كلامية ما بين محمد عبد المنعم لاعب الأهلي و رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

حيث توجه محمد عبد المنعم بغضب نحو رمضان صبحي، قبل أن يجتمع حولهما اللاعبين و الجهاز الفني للفريقين ، وذلك للفصل بينهما .

بدأت الأزمة ، عندما تدخل أحمد عبد القادر لاعب الأهلي على رمضان صبحي، الذي سقط على الأرض وحاول رمضان إضاعت الوقت، قبل أن يحاول محمد عبد المنعم حثه على النهوض مطالبا منه عدم أدعاء الإصابة .

ويبدأ التعدي اللفظي من داخل الملعب عقب نهاية المباراة ، من قبل رمضان صبحي على محمد عبد المنعم، وهو ما جعل عبد المنعم يثور.

و يتوجه عبد المنعم نحو رمضان صبحي، عقب سب مهاجم بيراميدز له ومعايراته بخسارة المباراة أمام بيراميدز،

قائلاً له : ” الدوري راح خلاص”.

وهذا ما أخرج مدافع الأهلي عن شعوره.

وكان من بين المبادرين لفض المشادة بين اللاعبين محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، الذي أبعد زميله عبد المنعم ووبخه على الرد أو الإستمرار في الكلام.

وقال حاضرون لهذا المشهد ، إن الشناوي طلب من عبد المنعم عدم الرد عليه والتوجه مباشرة نحو غرفة الملابس قائلًا: إبقى رد عليه في الملعب.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة