اخبار

العداء البريطاني محمد فرح يفجر مفاجأة كبرى تعرف عليها 

يعد العداء البريطاني محمد فرح ” مو” واحد من ألمع الأسماء في الساحة الرياضية حاليا، نظراً لما حققه من إنجازات على مدار السنوات الماضية.

فهو سافر من جيبوتي إلى بريطانيا وهو بعمر 9 سنوات، وتم الكشف عن اسمه الحقيقي فهو ليس اسمه “محمد فرح” فهو اسمه “حسين عبدي كاهين” وأن اسمه تغير إلي محمد فرح في وثائق السفر المزيفة.

وأشار فرح أنه بمجرد وصوله إلى بريطانيا أخذته امرأة إلى منزلها في هونسلو بغرب لندن ومزقت أوراقه التي بها تفاصيل الاتصال بأقاربه، ولم تسمح أسرة المرأه له بالذهاب إلى المدرسة حتى سن 12 عام، وأنه ” أجبر على القيام بأعمال منزلية و رعاية الأطفال مقابل حصوله على الطعام “.

ويضيف فرح :” ظللت لسنوات امتنع عن كشف هذا الأمر، لكن لا يمكنك حجب تلك المجموعة لفترة طويلة، وغالبا ما كنت أغلق الباب في دورة المياه وكنت أبكي، والشيء الوحيد الذي أمكنني فعله الابتعاد عن هذا الوضع هو الخروج والجري”.

وأتضح بعد الكشف عن هوية ” مو فرح ” أن والده الحقيقي “عبدي كاهين ” قُتل عندما كان عمره 4 سنوات وأن والده الحقيقه وأشقائه يعيشون في مزرعة في الصومال.

والجدير بذكر أن مو حقق العديد من الإنجازات في مسيرته، بدأت بذهبيتي سباق 5 آلاف متر و10 آلاف متر في أولمبياد 2012، وكرر هذا الأنجاز في أولمبياد للعام التالي 2016.

وكذلك توج العداء البريطاني بذهبيتي 5 آلاف متر و10 آلاف متر في بطولة العالم لعام 2013 و 2015 ، وذهبية 10 الآف متر وفضية 5 الآف متر لعام 2017، وأيضا كان قد فاز بذهبية 5 آلاف متر وفضية 10 الآف متر في نسخة 2011.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة