رياضة

يوم كروي جميل غداً، الدوري الممتاز يستأنف مبارياته الثلاثاء بمواجهات حاسمة

تستأنف مباريات الدورى الممتاز المصرى غداً الثلاثاء بأربع مباريات في غاية الإثارة، ضمن إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من زمن المسابقة، على أن يكتمل باقى هذه الجولة اليوم التالي.

وأول هذه المواجهات، الطموح البنك الأهلي في مواجهة الجريح المحلة

🔸 البنك الأهلي 🆚 غزل المحلة

– تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة ونصف عصراً، ويستضيفها ملعب بتروسبورت.

حيث يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 31 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 7 مباريات و10 تعادلات و6 هزائم، فيما سجل 27 هدفاً في شباك منافسيه، وأصيبت شباكه بـ24 هدفاً.

– كما يحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 5 مباريات و11 تعادلا و7 هزائم، فيما سجل 20 هدفاً في شباك منافسيه، واصيبت شباكه بـ26 هدفاً.

ثاني هذه المواجهات؛-
بيراميدز عينه على ملاحقة الزمالك والابتعاد عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش.

🔸 طلائع الجيش 🆚 بيراميدز

– تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، ويستضيفها ملعب جهاز الرياضة العسكري.

– ويحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 36 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 9 مباريات و9 تعادلات و5 هزائم، فيما سجل 16 هدفاً في شباك منافسيه، وأصيبت شباكه بـ17 هدفاً.

– كما يحتل بيراميدز المركز الثاني وصيفاً في ترتيب الجدول حتى الآن برصيد 49 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 15 مباريات و4 تعادلات و4 هزائم، فيما سجل 36 هدفاً في شباك منافسيه، وأصيبت شباكه بـ15 هدفاً، ويعتبر هو صاحب أقوى خط دفاع حتى الآن.

ثالث هذه المواجهات؛-
الزمالك المتصدر في مواجهة الذئاب للتقدم خطوات نحو لقب الدوري.

🔸 الزمالك 🆚 المقاولون العرب

– تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، ويستضيفها ملعب القاهرة الدولي.

– ويحتل الزمالك المركز الأول متصدراً ترتيب الجدول برصيد 51 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 16 مباراة و3 تعادلات و4 هزائم، فيما سجل 41 هدفاً في شباك منافسيه، واصيبت شباكه بـ25 هدفاً.

– كما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر، برصيد 20 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط و11 تعادلا و8 هزائم، فيما سجل 20 هدفاً في شباك منافسيه، وأصيبت شباكه بـ25 هدفاً.

– ويسعى الزمالك لمواصلة إنتصاراته للحفاظ على الصدارة، كما يسعى المقاولون العرب لنفس طموح المكسب للإبتعاد عن شبح الهبوط.

– ومن غرائب هذه المباراة بأن الزمالك صاحب الصدارة والمقاولون العرب صاحب المركز المتأخر، كلا منهما أصيبت شباكهما بـ25 هدفاً من الفرق المنافسة.

رابع هذه المواجهات ؛-
الأهلي بمعنويات جديدة مع البرتغالي سواريش واخفاقاته الأخيرة عندما يلاقي فيوتشر الممتع

🔸 الأهلي 🆚 فيوتشر إف سي

– تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، ويستضيفها ملعب الأهلي وي السلام.

– ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 13 مباراة و6 تعادلات وهزيمتين فقط، فيما سجل 44 هدفاً في شباك منافسيه ويعتبر هو صاحب أقوى خط هجوم حتى الآن، وأصيبت شباكه بـ18 هدفاً.

– كما يحتل فيوتشر إف سي المركز الرابع، برصيد 39 نقطة من 23 مباراة لعب، حيث حقق الفوز في 11 مباراة، و6 تعادلات و6 هزائم، فيما سجل 36 هدفاً في شباك منافسيه، وأصيبت شباكه بـ21 هدفاً.

ويسعى الأهلي إلى الفوز لمطاردة الزمالك على الصدارة، حيث بينهما 6 نقاط فارق، ومؤجل للأهلي مباراتين أمام المصري من الجولة الثالثة عشر وسموحة من الجولة الثالثة والعشرين.

كما يسعى فيوتشر إف سي لمواصلة عروضه الطيبة والحفاظ على مكانته بالمربع الذهبي، ويدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بطلاً لكاس رابطة المحترفين للأندية المصرية في نسختها الأولى.

– وتكتمل باقى مباريات هذه الجولة يوم الأربعاء المقبل بثلاث مباريات، حيث يستضيف الإسماعيلي نظيره سموحة، ويواجه المصري نظيره فاركو، وتختم بملاقاة إنبي لنظيره الجونة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة