رياضة

مصر تكتسح الكاميرون 40_17 ضمن أبرز نتائج بطولة إفريقيا لكرة اليد 2022

استهل منتخب مصر لكرة اليد مشواره ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2022 بإكتساح نظيره الكاميروني بنتيجة 40-17، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو 2022، بمشاركة 13 منتخب موزعة على 4 مجموعات.

وحقق فراعنة اليد الفوز في مباراة اليوم بسهولة، ووضح فرق الخبرات بين المنتخبين لصالح منتخب مصر، حيث اعتمد الإسباني باروندو المدير الفني لمنتخب مصر على الوجوه الجديدة بالمنتخب معظم فترات شوط المباراة الأول، والذي استطاع منتخب مصر التقدم في نهايته بنتيجة 20-7.

ولم يأتي الشوط الثاني بجديد، حيث استمر تفوق منتخب مصر، واستطاعوا توسيع الفارق لينهي منتخب مصر الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 40-17.

حصل أكرم يسري الجناح الأيمن لمنتخب مصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

نتائج مباريات اليوم الأول لبطولة إفريقيا 2022

ومن خلال التقرير التالي يستعرض القائد نيوز نتائج اليوم الأول لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي جاءت نتائجها بدون مفاجآت تذكر، حيث جاءت نتائج اليوم الأول للبطولة على النحو التالي:

1- أنجولا – زامبيا
اكتسح منتخب أنجولا نظيره الزامبي بنتيجة 53-24، في أول مباريات البطولة والتي أقيمت صباح اليوم، ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

2- الكونغو الديمقراطية – السنغال
استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية تحقيق الفوز على السنغال بنتيجة 31-26 ، ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

3- تونس- نيجيريا
حقق منتخب تونس فوز كبير على منتخب نيجيريا بنتيجة 30-18، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للبطولة، والتي تضم إلى جانب المنتخبين منتخب الرأس الأخضر.

4- غينيا – الجابون
تمكن منتخب غينيا من تحقيق فوز كبير على منتخب الجابون بنتيجة 35-22، ضمن مباريات المجموعة الثانية للبطولة، والتي تضم إلى جانب المنتخبين منتخب الجزائر.

5- مصر – الكاميرون
اكتسح منتخب مصر نظيره الكاميروني بنتيجة 40 – 17 ضمن مباريات المجموعة الأولي للبطولة، والتي تضم إلى جانب المنتخبين منتخب المغرب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة