فن

محمد نجاتي: التزاماتي تجاه أسرتي جعلتني لا أملك رفاهية الاختيار 

حل الفنان محمد نجاتي، مساء اليوم، الخميس، مع الإعلامية سهير جودة، في برنامجها “الستات” المذاع عبر فضائية النهار، للحديث عن منشور الكاتب الصحفي عمرو صحصاح الذي قارنه فيه مع أميرة كرارة وقام على أثره نجاتي بالتهديد باعتزال الفن.

وبدأ نجاتي حديثه بجملة، “ليس لدي رفاهية الاختيار بين الأدوار بسبب التزاماتي تجاه أسرتي”.

وأضاف: “الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته ومقارنتي به أحبطتني”.

وأكمل نجاتي: “هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات اتجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة”.

وتابع نجاتي: “في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، و فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي”.

وأختم نجاتي: “احنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة”.

وفي سياق متصل، أشعل الصحفي عمرو صحصاح، منذ عدة أيام النيران على الفنان محمد نجاتي عندما قارنه بأمير كرارة، بسبب دور أخذه نجاتي، ولم يمر سوى ساعات وقام الفنان أمير كرارة، بتهدئة هذه النيران وقال عبر حسابه على الفيسبوك، نجاتي فنان كبير، وقابل نجاتي منشور صحصاح بالتفكير في الاعتزال عن الفن بشكل نهائي، لأن صحصاح أغضبه كثيراً، وقام الفنان القدير، أحمد وفيق بالرد على تلك الاعتزال وقال لنجاتي “لو اعتزلت هعورك”، مما جعل نجاتي يبتعد عن هذه الفكرة.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة