رياضة

ريمونتادا الزمالك والفوز على البنك الأهلي في مباراة مثيرة 

تغلب فريق الزمالك على نظيره البنك الأهلي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بين الفريقين بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بلعب مفتوح بين الفريقين ، والرغبة في التسديد على المرمى،وفي الدقيقة 10 ظهرت محاولات من لاعبي الزمالك، لإختراق البنك من طرفي الملعب، وأهدر محمد أوناجم فرصة التقدم برأسية تمر بجانب القائم ، وخروج رائع من عواد لإفساد هجمة خطيرة من البنك الأهلي في الدقيقة 17.

بدأ ضغط من قبل لاعبي فريق البنك الأهلي في الدقيقة 30 ، وأضاع لاعبي المحلة كرة هدف محقق، وفي الدقيقة 44 كرة خطيرة ضائعة من أشرف بن شرقي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني، و في الدقيقة 51 ذهب الحكم للڤار للتحقق من ضربة جزاء للبنك الأهلي، وبالفعل سجل البنك هدفه الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب عاصم صلاح.

بدأ الزمالك بالضغط على لاعبي البنك الأهلي لإحراز التعادل، وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب سيف الدين الجزيري هدف التعادل.

ظل التعادل الإيجابي مسيطر على اللقاء، وفي الدقيقة 86 سجل الهدف الثاني لنادي الزمالك عن طريق سيف الجزيري، وتم احتساب 5 دقائق وقت بدلاً من ضائع.

وبذلك تنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 بعد ريمونتادا قوية على نادي البنك الأهلي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة