اخبار

الأهلي يتحدى الصعاب في مواجهة الزمالك اليوم 

يستضيف النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة العشرين المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للانتصار لمواصلة الصراع على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، أما نادي الزمالك يحتاج إلى الفوز للثأر من هزيمة الدور الأول والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين، إثارة كبيرة إذ حسم الأهلي الديربي لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 44 نقطة، حصدها من 20 مباراة، وفي المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، ولكنه حصدها من 17 مباراة فقط.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك اليوم، الأحد، في الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويتولى مدحت شلبي مهمة التعليق على المباراة من خلال القناة الصوتية الأولى ومعه حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة