اخبار

أزمات الأهلي فى مواجهة استقرار الزمالك عنوان القمة 124

يدخل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء غداً الأحد على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة ال20 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعرض الأهلي خلال الفترة الماضية للكثير من الأزمات، ومنها مؤخراً استقالة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني بعد خسارة نهائي إفريقيا وتولى خلفه سامي قمصان مدير فني للفريق مؤقت.

واجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باللاعبين قبل القمة ووجه رسالة للاعبين بأن هذه الفترة من الموسم تحتاج إلى رجالة تحارب بتشيرت النادي الأهلي، واختتم كلامه بأن تهدوا جمهور الأهلي لقب الدوري بدلاً من بطولة إفريقيا الذي خسرها الفريق.

بينما الزمالك يمر باستقرار خلال الفترة الماضية، عندما دفع النادي المبلغ المستحق في قضية اللاعب محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو التركي، وطموح لاعبيه للفوز بالقمة قبل خوض الأهلي مؤجلاته وزيادة جراحه

بالإضافة إلى دفع جزء من عقود اللاعبين قبل القمة 124 لتحفيزهم لتحقيق الانتصار على النادى الأهلي واتساع فارق النقاط بجدول ترتيب الدوري الذي يتصدره الفارس الأبيض.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة