رياضة

ديربي الدار البيضاء الليلة، الرجاء في مواجهة الوداد في لقاء مثير على صدارة الدوري

يلاقي اليوم، فريق الرجاء نظيره الوداد في ديربي الدار البيضاء، الذي يجمع الفريقين، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

مواجهة عنيفة ينتظرها عشاق المغرب الشقيقة بين الوداد البيضاوي والرجاء، حيث فوز الوداد يعني قربه أكثر وأكثر من بطولة الدوري بينما فوز الرجاء يعني إثارة وتشويق لآخر جولات مسابقة الدوري المغربي.

حيث يخوض الوداد البيضاوي مباراته الأولى بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي نجح في الفوز به على حساب الأهلي بنتيجة 2-0 من تسجيل زهير الخارجي.

بينما الرجاء يحاول مصالحة الجماهير بعد الهزيمة في آخر لقاء له في الدوري أمام نادي سريع وادي زم بهدف دون رد، ويحاول حصد 3 نقاط هي الأهم له هذا الموسم، أمام غريمه التقليدي.

يحتل الوداد حاليا صدارة ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة من 24 مباراة.

ونجح الوداد الرياضي في تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5، وتلقى 3 هزائم، ويأمل الوداد في تحقيق الفوز على الرجاء الرياضي والابتعاد أكثر بالصدارة.

بينما الرجاء يأتي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة في ترتيب الدوري المغربي من 24 مباراة.

وحقق فريق الرجاء 14 فوز وتعادل 7 مرات وتلقى 3 هزائم، ويسعى لتحقيق الفوز على الوداد، وإشعال المنافسة أكثر على لقب الدوري المغربي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة