فن

جوني ديب لم ينهي رحلته مع القضاء 

فاز جوني ديب على طليقته آمبر هيرد في دعوة قضائية، استمرت 6 أسابيع وأخذ تعويض من آمبر قدره 10 مليون دولار، وعلى الرغم من ذلك لم ينهي رحلته مع القضاء، حيث أنه على موعد مع قضية جديدة في 25 يوليو المقبل.

ووجه جريج روكي بروكس، مدير موقع “MOVIE”، إتهام ل جوني ديب بلكمه في موقع التصوير، في حادثة تعود إلى إبريل 2017، و رفع العامل السينمائي، روكي بروكس، دعوى قضائية في لوس أنجلوس في يوليو 2018 متهمًا جوني ديب بلكمه مرتين في القفص الصدري.

وأكد محامي بروكس، على أن فوز ديب على هيرد لا علاقة له بالقضية الأخرى التي تخص موكله، قائلا: “قضية بروكس لا تتعلق بأثنين من مشاهير هوليوود متورطين في علاقة سامة، يتعلق الأمر باعتداء نجم الإنتاج على أحد أعضاء طاقم الفيلم المجتهد”.

وقال بروكس: أن الواقعه تعود لتصوير فيلم City of Lies، وهو فيلم عن مقتل مغني الراب Biggie Smalls، وأن التصوير وقتها كان متوقفا وأخبر المخرج بذلك، لكن رد فعل الممثل كان متقلبًا وعلى الرغم من محاولة روكي الوصول إلى ضابط شرطة لوس أنجلوس للحماية، هاجمه ديب وصرخ: “من أنت؟ ليس لديك الحق في إخباري ماذا أفعل”.

ولم يكن لبروكس أي رد فعل عندما لُكم مرتين في القفص الصدري، وادعى أن ديب صرخ: “سأمنحك 100 ألف دولار مقابل لكمه على وجهي الآن”، مؤكداً أن أنفاسه كانت تفوح منها رائحة الكحول.

كما ادعى ديب أن بروكس تعرض لإصابات بسبب “الدفاع عن النفس وعن الآخرين”، كما أكد أن بروكس استفزه لتخرج منه الأفعال التي تسببت في إصاباته، و يسعى بروكس للحصول على تعويضات غير محددة حتى الآن.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة