رياضة

عقب خسارته دوري الأبطال ليفربول قد يخسر 10 لاعبين الفترة المقبلة 

يتنافس ليفربول دائماً على الألقاب الكروية الكبرى، وخاصة لموسم 2021-2022، واستطاع أن يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ووصوله أيضاً إلى دوري أبطال أوروبا ولكن لم يحالفه الحظ أمام ريال مدريد، إلا أن 10 لاعبين سيرحلوا عن ليفربول هذا الصيف.

وسنعرض لكم في السطور التالية أسماء الـ 10 لاعبين؛

1- ساديو ماني

جاء السنغالي ساديو ماني على رأس قائمة اللاعبين الذين قد يتركون ليفربول هذا الصيف، حيث يتوقع أن يقدم بايرن ميونخ عرضاً بقيمة 25 مليون إسترليني في الأيام القليلة القادمة، وساهم ماني في نجاحات ليفربول على مدار 6 مواسم، وسجل 120 هدفا منذ انضمامه إلى النادي في يونيو 2016، وفقاً لتقرير صحيفة “ميرور” البريطانية.

2- جيمس ميلنر

تشهد نهاية يونيو على نهاية عقد جيمس ميلنر مع “الريدز”، إلا أن جاءت تقارير رياضية توضح أن أستون فيلا يريد ضمه، بينما نعتقد أن ليفربول سيجدد لميلنر لأنه لا يزال لائقا بدنيا رغم بلوغه 36 عاما، كما أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع المدرب يورغن كلوب.

3- ديفوك أوريغي

سينتهي عقد البلجيكي ديفوك أوريغي، مع الريدز في الشهر القادم فمن المؤكد رحيله، ويتوقع أن ينضم لصفوف أي سي ميلان في صفقة انتقال مجانية، علما أن ليفربول قدم له “هدية ودعاية” في مباراته الأخيرة على أرضه هذا الموسم ضد ولفرهامبتون.

4- لأليكس أوكسليد – تشامبرلين

جاء رحيل لأليكس عن ليفربول هذا الصيف أو القادم، إذ وضعه ليفربول على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع، وخصوصاً بعد تراجع مستواه عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة أمام روما في أبريل 2018.

5- تاكومي مينامينو

جاءت صحيفة “ميرور” البريطانية، بتوقعها على أن يغادر الياباني تاكومي مينامينو ليفربول بعد تسجيله 14 هدفا فقط في 55 مباراة منذ انضمامه للفريق في يناير 2020 قادماً من ريد بل سالزبورغ، رغم تأكيد كلوب أن اللاعب يمثل بالنسبة للنادي “مشروعاً طويل المدى في حال رغبته بالاستمرار”.

6- ناثانيل فيليبس

تبدو فرصة رحيل ناثانيل فيليبس عن الفريق كبيرة، لعدم وجود مكان واضح له في مخطط كلوب، عقب انتهاء معاناة ليفربول الدفاعية، بعد إصابة فيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وجو غوميز، وكون هؤلاء اللاعبين باتوا لائقين حاليا.

7- ريس ويليامز

يتوقع أن يترك ريس ويليامز ليفربول، لينضم لنادي آخر كما فعل مع سوانزي هذا الموسم، على سبيل الإعارة.

8- سيب فان دن بيرغ

يبدو أن الهولندي سيب فان دن بيرغ، سيفعل مثل ويليامز، أيضا سعار إلى بريستون الذي لعب معه 18 شهراً في 64 مباراة بجميع المسابقات.

9- نيكو ويليامز

سيحاول نيكو ويليامز إثبات إمكانياته في ليفربول، إلا أن الإعارة لنادي بالدوري الممتاز سيكون مصيره، وخصوصاً أنه قضى النصف الثاني من الموسم معاراً لفولهام.

10- شي أوغو

لا يزال أمام شي أوغو الذي لم يلعب مع ليفربول أي مباراة من موسم 2016-2017، عام آخر على عقده، إلا أن يوجد آراء ترى بأنه سيعار لنادي آخر.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة