رياضة

نهائي أبطال أوروبا.. لمن تكون الغلبة هل لكتيبة محمد صلاح أم رفاق كريم بنزيما

تفصلنا ساعات قليلة عن آخر محطة من محطات دوري أبطال أوروبا ، المسابقة الأكثر متابعة على مستوى العالم من قبل مشجعي و محبي الساحرة المستديرة حول العالم.

ساعات و يسمى الأمير الذي سيظفر بالأميرة الأوروبية ذات الاذنين ، من ياترى سيكون هو بطل ليلة السبت ؟ هل هو العاشق الإسباني بطل هذه البطولة بلا منازع ل 13 مرة، أم الفارس الإنجليزي الشجاع ليفربول، الذي يرغب في الفوز باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

ريال مدريد و ليفربول طرفي صراع غداً ، كلاهما يحلم و يسعى

، الفريق الملكي الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي قدم أداء ممتاز في مشوار البطولة خاصة في لقاء تشيلسي بالدور ربع النهائي ، و لقاءه المثير جدا أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في دور نصف النهائي و ريمونتادا من الملكي يفاجئ بها الجميع و يرسل بها رسالات تحذيرا لخصمه في النهائي.

على الجانب الأخر فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ، كان مشوار أكثر هدوءا ، و ذلك بعد نجاح فياريال من إبعاد بايرن ميونخ من طريق الريدز في دور ال 8 ، وخاصة أن مهمة ليفربول كانت سهلة أمام بنفيكا البرتغالي بكل ما تحمله الأرقام لهذا ، ليكون ليفربول على موعد مع الغواصات الصفراء الإسبانية والتي أنتهى بها الحال للخسارة أمام الريدز 5_2 مجموع لقاءي دور الـ 4.

ملعب المباراة ⛳”دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد المباراة🕘

الساعة 8:00 بتوقيت تونس

الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة

الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قناة:

Bein Sports 1HD premium.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة