رياضة

التعادل السلبي يخيم على نتيجة مباراة المقاصة وفاركو في الدوري المصري

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة مصر للمقاصة وفاركو، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي استضافها ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

أحداث المباراة

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وغلب عليها الحذر الدفاعي، خاصة من جانب فريق مصر للمقاصة، والذي يقوده فنياً المدير الفني الجديد للفريق عيد مرازيق، والذي وضح رغبته في عدم الخسارة في مباراته الأولى مع الفريق، في المقابل حاول فريق فاركو السيطرة على أحداث المباراة، واستحوذ بشكل كبير على الكرة، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مصر للمقاصة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين مصر للمقاصة وفاركو.

وبذلك يستمر الفريقان في سلسلة النتائج السلبية، حيث لم يحقق فريق المقاصة سوى فوز واحد خلال 6 مواجهات سابقة وحقق تعادل وحيد وتلقى 4 هزائم، في المقابل حقق فاركو فوزاً وحيداً وتعادل في 5 مباريات في أخر 6 مواجهات للفريق بالدوري.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد مصر للمقاصة إلى النقطة 14 في المركز 17 وقبل الأخير، ويرتفع رصيد فاركو إلى النقطة 29 في المركز السابع.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة