فن

مفاجآت في الجلسة الأخيرة لقضية جوني ديب وآمبر هيرد..تعرف عليها

انطلقت الجلسة الأخيرة لقضية جوني ديب وآمبر هيرد، التي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي وينتظر الجميع نتائج هذه الجلسة، التي شهدت على عدداً كثيراً من الأمور المثيرة.

وبدأت الجلسة بعرض محامية جوني ديب، كاميل فاسكيس، بعرض تسجيلات تكشف تعرض جوني ديب للضرب على يد آمبر هيرد، و تسجيلات تثبت اعتداء آمبر هيرد على جوني.

وظهرت آمبر هيرد في التسجيل الأول، وهي تعتذر لجوني ديب عن ضربها له بالباب في جبهته، بينما ظهر في التسجيل الثاني، آمبر هيرد وهي تصرخ في وجه جوني ديب وتقول له، أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وعقب انتهاء عرض التسجيلات طرحت كاميل فاسكيس، محامية جوني ديب، سؤالا على الجميع قائلة: “دعنا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟”.

وأضافت كاميل فاسكيس: “شهادة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة، هي قصة نساء كثيرات تعرضن للعنف المنزلي، و لكن ما قدمته آمبر هيرد من دلائل مزيفة في مقابل ادعائها، يؤكد بالدليل القاطع أنها ليست قصتها”.

وفي نهاية مرافعة محامي جوني ديب وآمبر هيرد، حرص جوني ديب على عناق طاقم الدفاع الخاص به، كما ظهر على ملامح جوني ديب الهدوء والثبات، وذلك في نهاية مرافعة فريق الدفاع الخاص به.

و أعلنت منظمة “Mission Ngo” غير الحكومية المتخصصة في دعم اللاتي تعرضن للعنف الأسري من أزواجهن، دعمها الكامل لنجم قراصنة الكاريبي جوني ديب، في قضيته أمام زوجته السابقة آمبر هيرد، وبالرغم من خسر جوني ديب عدد من الأدوار المميزة في هوليوود، خاصة دوره بفيلم “Pirates of the Caribbean”، بسبب ادعاء آمبر هيرد بأنها تعرضت للعنف المنزلي على يد جوني ديب، إلا أنه حصل على دعم كبير من محبيه ومتابعيه.

Visits: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة