رياضة

ريال يبدأ رحلة البحث عن بديل مبابي بعد فشل صفقة إنتقاله

أنتهت المنافسة داخل ملاعب كرة القدم بالقارة الأوروبية ، لتبدأ منافسة من نوع آخر ، منافسة تمارس من داخل مكاتب الأندية الأوروبية.

فقد كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أليو ، ان نادي ريال مدريد الإسباني مُهتم بفكرة التعاقد مع اللاعب داروين نونيز هداف ونجم فريق بنفيكا البرتغالي ،في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، ليدخل بذلك النادي الملكي الإسباني في منافسة مع عدد من الأندية الإنجليزية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب نونيز.

هذا وقد بدأ نادي ريال مدريد رحلة البحث عن أسماء لاعبين لدعم الهجوم ، خاصةً بعد فشل صفقة كيليان مبابي والذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من سانتياجو برنابيو .

هذا وقد ذكرت الصحيفة البرتغالية “ريكورد” في تقريرها اليوم ، أن ريال مدريد قد يُقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو من أجل الحصول على هداف بنفيكا، والذي سجل هذا الموسم 34 هدفاً في 41 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن فريق بنفيكا البرتغالي قدر قيمة مهاجمه الأوروجوياني نونيز بحوالي 120 مليون يورو، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة على اللاعب من جانب أكبر الأندية الأوروبية.

جدير بالذكر أن إسم نونيز صاحب ال 22 عاماً قد أرتبط سابقاً بالإنتقال كبرى الأندية الإنجليزية لكرة القدم أمثال ، مانشستر يونايتد وأرسنال و ليفربول بالإضافة إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، و أيضاً نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة