اخبار

بأقدام معلول..الأهلي يفوز بثنائية على إنبي في الدوري المصري 

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على ملعب المقاولون العرب ، في مؤجلات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

– الشوط الأول

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبيا ثم تعددت محاولات لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الأول ولكن تصدى لها دفاع إنبي بجدارة شديدة، وتألق محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي ، ثم حاول إنبي خطف هدف اللقاء ولكن تصدى لها الحارس محمد الشناوي رغم سيطرة الأهلي على اللقاء والكرة إلا أن الشوط الأول ينتهي بنتيجة 0/0.

– الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة من جانب الفريقين وتعددت تسديدات ومحاولات الأهلي لتسجيل هدف الفوز بالمباراة ولكن تألق محمود جاد والدفاع في التصدي لمحاولات المارد الأحمر ، حتى سجل مصطفى شلبي هدف إنبي الوحيد في المباراة بالدقيقة 75 ، وسجل التونسي علي معلول هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي ليعود مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني والقاتل للمباراة في الدقيقة 97 لتنتهي المباراة المثيرة بنتيجة 2/1.

وبهذه النتيجة يظل فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة ، بينما أصبح رصيد المارد الأحمر 37 نقطة بالمركز الثالث.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة