رياضة

تعرف على أبرز تصريحات رئيس نادي الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى كلاً من اللاعبين والجماهير المصرية عبر قناته الشخصية على يوتيوب حيث قال : “أعتذر لجماهير الزمالك العظيمة على الخسارتين الأخيرتين أمام طلائع الجيش وإنبي”.

وأردف: “اللاعبون أخبروني بأنهم عندما يدخلون إلى إستاد القاهرة يشعرون بالخسارة مسبقا، وأن الكرة لا تريد دخول المرمى، فكما تعلمون أن السحر مذكور في القرآن ولسنا أول من يطلب تغيير ملعبه لنفس الأسباب”.

وتابع رئيس الزمالك: “أشكر سيادة الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي على تصديقه قرار استضافة مباريات الزمالك على ملعب الدفاع الجوي، وستكون مبارياتنا المقبلة على الدفاع الجوي”.

وواصل: “لي رجاء لدى جماهير الزمالك، أغضبوا لكن لا تسبوا اللاعبين، الفارق بيننا وبين الأهلي 7 نقاط (5 نقاط حالياً)، ما يعني تعادلين + مباراتنا أمامهم، وبالتالي مازال أمامنا 18 مباراة في الدوري وكأس قديم وكأس جديد وسنشارك في إفريقيا، وإذا كان وجود الجماهير عبء على اللاعبين، لا انتظروا لحين يكتسبوا الثقة ثم أحضر”.

وأختتم تصريحاته قائلاً: “اجتمعت باللاعبين ومنحتهم الثقة كاملة ووعدتهم بحل كل المشاكل، هم لاعبين رجال فازوا بالدوري في الموسم الماضي دون أن يتقاضوا مستحقاتهم، ونثق تماماً فيهم”.

ويذكر أن الزمالك سيواجه فريق الإسماعيلي يوم 28 مايو الجاري، بينما يستعد لمواجهة أسوان يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة