رياضة

الموقف النهائي لإصابة صلاح و ڤان دايك قبل نهائي دوري الأبطال

 

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول عن الموقف النهائي لإصابتي كلاً من محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك لاعبا الفريق قبل المواجهة قبل الأخيرة أمام ساوثهامبتون مساء اليوم الثلاثاء 17 مايو ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

حيث صرح كلوب قائلاً: “كلاهما بخير لكن لن يشاركا أمام ساوثهامبتون، وسوف يكون الهدف لكل منهما هو المشاركة ضد وولفرهامبتون، ربما من بداية المباراة أو على مقاعد البدلاء، لا أعرف، سنرى ذلك”.

وأشار ‏يورغن كلوب عن حالة لاعبي الريدز قبل مواجهة اليوم أمام ساوثهامبتون، بالنسبة لفابينيو مازال يتعافى ولن يشارك في مواجهة ساوثامبتون، وأظن أن هناك الكثير من القرارات التي يمكنني إتخاذها بشأن بعض اللاعبين، وكل ما يمكنني قوله هو أننا سنشكل فريقاً قوياً هدفه الفوز بالمباراة.

وتقام مواجهة الريدز قبل الأخيرة أمام ساوثهامبتون مساء اليوم الثلاثاء 17مايو على ملعب سانت ماري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليفربول اللقاء أمام ساوثهامبتون محتل المركز الثاني بجدول الترتيب بالدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة بعد خوضه 36 مباراة، بينما جاء نظيره ساوثهامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة