رياضة

غزل المحلة يقتنص الفوز أمام إيسترن بهدف ل أحمد النادري 

حقق غزل المحلة فوزاً ثميناً أمام نظيره إيسترن كومباني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأثنين 16 مايو، والتي أقيمت على ملعب غزل المحلة.

بدأ الشوط الأول بأفضلية كبيرة لنادي غزل المحلة واستحواذ رائع جداً من قبل لاعبي الزعيم ويحقق أحمد النادري هدف التقدم لصالح غزل المحلة بالدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وبعد تمريرات متتالية وضغط من إيسترن كومباني لتسجيل هدف التعادل والتحامات قوية بين اللاعبين في وسط الملعب في محاولة للسيطرة على مجريات المباراة ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف مقابل لا شيء لإيسترن كومباني.

ومع بداية الشوط الثاني يقوم فريق نادي إيسترن كومباني بضغط قوي وسريع جداً في محاولة لتسجيل هدف التعادل لفريقه.

والتحامات قوية جداً بين كلا الفريقين وإنذار أصفر لأحمد النادري لاعب الغزل يليه طرد لمحمد بازوكا نتيجة تدخل قوي على لاعب إيسترن كومباني، وقوبل قرار الحكم أحمد حمدي بطرد بازوكا باعتراض شديد من قبل الجهاز الفني لفريق غزل المحلة ولكن يخرج بالفعل بازوكا في وقت قاتل ويستكمل زعيم الفلاحين لقائه أمام إيسترن بعشرة لاعبين فقط.

وضغط قوي من لاعبي غزل المحلة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني للفريق ولكن سرعان ما ينتهي اللقاء بفوز زعيم الفلاحين بهدف مقابل لاشيء لفريق نادي إيسترن كومباني، ويقتنص الغزل ثلاث نقاط غالية في الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن هذا الفوز للزعيم رفع رصيد نقاطه إلى 24 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما كان في المركز الحادي عشر.

أما بالنسبة لنادي إيسترن كومباني فهذه الهزيمة أمام زعيم الفلاحين جعلته في خطر الهبوط من الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة فقط في المركز السابع عشر.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة