اخبار

مانشستر سيتي يشعل منافسة البريميرليج مرة أخرى بالتعادل مع وست هام يونايتد

تعادل فريق وست هام يونايتد مع مانشستر سيتي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد “لندن” وتشتعل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

فى بداية مباراة سيطر فيها مانشستر سيتي وضياع فرص محققة للتهديف ولكن استغلوا لاعبو وست هام يونايتد خطأين أمام دفاع السيتي، في الدقيقة 24 سجل جارود بوين هدف التقدم، وفي ظل ضغط مانشستر سيتي لإحراز هدف التعادل، سجل نفس اللاعب جارود بوين الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة مانشستر سيتي على مجريات المباراة وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق جاك جرليتش في الدقيقة 49 ومن ثم سجل كوفال هدف الثاني في مرماه ليعادل النتيجة، وقبل انتهاء الوقت الأصلي أضاع الجزائري رياض محرز ركلة جزاء وانتصار لمانشستر سيتي.

ويشتعل الصراع على لقب الدوري بتعادل مانشستر سيتي حيث رفع رصيده عند 90 نقطة في المركز الأول وله مباراة في الجولة الأخيرة أمام أستون فيلا على ملعب “الاتحاد”.

وتجددت أحلام ليفربول مرة أخرى بالفوز بالبريميرليج وعلى بعد أربع نقاط فقط من مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 86 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام ساوثهامتون و ولفرهامبتون وبانتظار تعثر الأخرى.

وبهذا التعادل رفع رصيد ويست هام يونايتد إلى 56 وتقدم إلى المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي ويتبقى له لقاء في الجولة الأخيرة أمام برايتون.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة