رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي

أنتهت المباراة التي جمعت فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري 2021-2022.

ففي الدقائق العشر الأولى من أحداث الشوط الأول تمكن لاعب طلائع الجيش (أحمد سمير) من إحراز هدف في شباك البنك الأهلي في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

ومع الدقيقة ال30 تمكن البنك الأهلي من اللحاق بطلائع الجيش عن طريق ركلة جزاء أحرزها اللاعب ( محمد هلال) وتجمدت النتيجة بالتعادل طوال أحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويظل البنك الأهلي محتفظ بالمركز السابع بعد اكتسابه نقطة من مباراة اليوم ليصبح رصيده 24 نقطة، وفي الجانب الأخر أيضاً ظل طلائع الجيش فى المركز الثامن مع ارتفاع رصيده إلى 23 نقطة.

ويلتقي طلائع الجيش فى مباراته القادمة بنظيره الزمالك الذي يتصدر الجدول وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022 في تمام الساعة ال9:00 مساءا، وفي الجانب الأخر يلاقي البنك الأهلي بنظيره الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022 في تمام الساعة 8:00 مساءاً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة