رياضة

صحيفة إسبانية تزلزل عرش رئيس نادي ريال مدريد بتسريبات صوتية

 

نشرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية، تسريبات صوتية لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وجه خلالها هجوما قاسيا ضد أسطورتي النادي إيكر كاسياس، وراؤول جونزاليس.

وتعود التسريبات بحسب الكونفيدنسيال لعام 2006، وهو العام الذي استقال خلاله بيريز من رئاسة ريال مدريد.

وتحدث بيريز عن إيكر كاسياس قائلا “ليس حارسا لريال مدريد مطلقا، لقد كان إخفاقا كبيرا بالنسبة لنا، إنهم ـ المشجعين ـ يحبونه ويتحدثون إليه، ويدافعون عنه كثيرا.. هم كذلك.. كاسياس ـ وراؤول، إنهما أكبر محتالين”.

وواصل بيريز الحديث خلال التسريبات حينما تم سؤاله عن راؤول “سيئ، ويعتقد أن هذا النادي من أملاكه الخاصة؛ فهو يجيّر كل شيء لمصلحته”

ووجه بيريز انتقادات للاعبين بشكل عام حيث قال: “اللاعبون أنانيون للغاية، ولا يمكنك الاعتماد عليهم أبدا، لدي مفهوم فظيع عن اللاعبين”.

على الجانب الآخر أشاد بيريز بـ”زين الدين زيدان وديفيد بيكهام”: “زيدان شخص عظيم مثل بيكهام، هما الوحيدان اللذان تستطيع الاستماع لهما كثيرا”.

يذكر أن ريال مدريد قام بالإعلان رحيل كل من راؤول وكاسياس، اللذين عادا للنادي مجددا بعد اعتزال كرة القدم، حيث يقود الاول فريق الكاستيا، بينما يعمل كاسياس بوظيفة إدارية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة