رياضة

جدول مباريات اليوم حول العالم والقنوات الناقلة

يفتتح الدوري الإيطالي مباريات اليوم الأربعاء الموافق 27 إبريل 2022 ويلتقي في أول مبارة كلا الفريقين فورنتينا وأودينيزي، في حين يسعى الفريقان لتحقيق الإنتصار في مبارة اليوم و تبدأ أحداث اللقاء بإنطلاق صافرة بداية المبارة في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

والمبارة الثانية يلتقي بولونيا بنظيره إنتر ميلان في مبارة صعبة وحاسمة على ملعب ( ريناتو دال أرار) ويسعى إنتر لإقتناص النقاط محاولا بذلك تصدر ترتيب الدوري وتبدأ أحداث المبارة في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:15 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

والمبارة الثالثة والأخيرة في الدوري الإيطالي لهذا اليوم بين فريقي أتالانتا وتورينو في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي على يوتيوب الدوري الإيطالي.

و ننتقل بعد ذلك إلى مبارة من مباريات القمة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف ليفربول فريق فياريال على ملعبه (أنفيلد) في مباراة هامة وحاسمة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي وتبدأ أحداث المبارة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00مساءا بتوقيت مكة المكرمة وتبث أحداث المبارة عبر قنوات ( Bein Sports HD) بصوت المعلق ( عصام الشوالي).

وتستمر مباريات الأسبوع ال16 من الدوري المصري ويعود الأهلي من جديد لإستئناف مباريته بعدما أستطاع أجتياز عقبة الرجاء المغربي والتأهل إلى الدور نصف النهائي و يلتقي بمنافسه طلائع الجيش فى مبارة اليوم على ملعب ( الأهلي وي السلام) على أن تبدأ المبارة في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة وتذاع المبارة على قناة (Ontime Sports 1).

وفى المبارة الثانية يلتقي بيراميدز بنظيره سيراميكا كيلوباترا على إستاد(الدفاع الجوي) ومن المعروف أن بيراميدز خرج من ربع نهائي الكونفدرالية لهذا الموسم أمام مازيمبي بنتيجة 2-0، وتبدأ أحداث المباراة اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة وتذاع المبارة على قناة (Ontime Sports 2).

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة