فن

سماء إبراهيم تتألق في دراما رمضان بشخصيات كوميدية

صارت الفنانة “سماء إبراهيم” من أبرز نجمات الدراما ، تحديداً بعد الأداء المميز في مسلسلي الكبير أوي الجزء ال 6 مع النجم أحمد مكى، والتي قدمت من خلاله شخصية “الكبيرة فحت”، وأيضاً في مسلسل “دايماً عامر” مع النجم مصطفى شعبان، بشخصية معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة رؤيا التي تترأسها الفنانة لبلبة.

خطفت سماء إبراهيم الأضواء و تفاعل الجمهور معاها بشكل كبير مع شخصيتها في المسلسلين ، خاصة بعد جملتها الشهيرة في مسلسل “الكبير أوي 6″، “أنت مش مظبوط ياض”، كما أشاد العديد من الجمهور بتألقها في دورها بمسلسل “دايماً عامر”، مع النجم مصطفى شعبان.

سماء إبراهيم هي مصممة ديكور بدار الأوبرا المصرية، كما تعمل مخرجة وكاتبة وممثلة مسرحية، بالإضافة إلى دراستها التمثيل والإخراج، تخرجت من كلية الفنون الجميلة، ثم ألتحقت بأكاديمية الفنون ودرست النقد الفني وتخرجت، بتقدير أمتياز، وقدمت سماء العديد من العروض في مهرجانات دولية، وكان آخرها المونودراما الموسيقية “أنا كارمن”، حيث قدمت المسرحية برؤية خاصة لم يقدمها أحدًا من قبل.

 

 

 

 

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة