رياضة

صلاح يتألق من جديد ويحقق فوزاً للريدز على حساب مانشستر يونايتد

فاز ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة ، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء 19 أبريل، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وبدأ اللقاء بهجوم قوي وسريع من قبل لاعبي ليفربول في محاولة منهم لتحقيق هدف التقدم ، وبالفعل أحرز اللاعب لويز دياز جول رائع جدا بمساعدة محمد صلاح بالدقيقة 5 من عمر اللقاء.

ومحاولات متتالية وتمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول ، تليها انطلاقة قوية جداً وهجمة سريعة ومنظمة والهدف الثاني لنجم ليفربول محمد صلاح بمساعدة ساديو مانى بالدقيقة 23 .

لينتهي الشوط الأول بأفضلية كبيرة لليفر وتقدم بهدفين مقابل لاشيء لمانشستر يونايتد.

وتراجع مع بداية الشوط الثاني من قبل لاعبي مانشستر يونايتد لمحاولة غلق المساحات وتقوية دفاعات الفريق ولكن سرعان ما أحرز ساديو مانى الهدف الثالث لليفر بالدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وانطلاقة قوية وسريعة التحضير والهدف الرابع للنجم محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 86 بمساعدة زميله ديوجو جوتا.

ومحاولات متتالية من قبل لاعبي مانشستر يونايتد للعودة للمباراة ولكن دون جدوى ، فسرعان ما انتهى اللقاء بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء لمانشستر يونايتد.

ليحتل الريدز الصدارة برصيد 76 نقطة على حساب مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة من الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة