فن

محطات وإنجازات في حياة مداح وسفير قلوب الشاشة المصرية حمادة هلال

يعتبر الفنان حمادة هلال من الفنانين المميزين في مسيرته الفنية حيث بدأ بأغاني حزينة مما جعلها تنجح في وقت سريع فهو من الفنانين الذين قاموا بالتفوق في حياة الغناء والتمثيل ونجح بشدة في الاتجاهين وكسب قلب جمهوره.

ولد حمادة هلال عام 1980 “بمحافظة الشرقية” وانتقل وعاش حياته في منطقة الزاوية الحمراء في محافظة القاهرة للعيش برفقة إخوته ووالدته حيث عمل في سن مبكر نظراً للظروف المعيشية الصعبة.

بدأت موهبته في الغناء تظهر عندما قام أقاربه بملاحظة عذوبة صوته فبدأ بالغناء في الأفراح الشعبية والموالد، حتى ساعده شقيقه على التعرف على الموسيقار حسن أش أش، الذي دعمه كثيرًا، ثم دعمه الفنان حميد الشاعري، ومن هنا كانت البداية.

كانت بدايته من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحاً خاصاً مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 بإسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن وقدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

واليوم يحقق حمادة هلال نجاحاً كبيراً من خلال أعماله الدرامية حيث تجذب الجمهور دائماً ومن أعماله الحالية مسلسل المداح الذي كان له جزء أول في عام 2021 حيث حقق مشاهدات عالية وتابعه الكبير والصغير.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة