رياضة

انفراد .. الأهلي يضم لاعب بيراميدز بداية من الموسم المقبل

حصلت إدارة النادي الأهلي على توقيع ظهير أيسر نادى بيراميدز ومنتخب مصر “محمد حمدي” ، في ظل احتياجات الفريق لظهير لحل أزمة ضغط المباريات للمارد الأحمر والذي يعد الظهير الأيسر الأساسي لبيراميدز وأحد اللاعبين الدوليين في منتخبنا الوطني.

حيث أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب في يناير الماضي، واتفقوا على المقابل المادي في عقد انتقال حر، ويذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع بيراميدز نهاية الموسم، ويحق له التوقيع مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم توقيع محمد حمدي للأهلي إلا أن إدارة بيراميدز مازالت تتمسك بأمل الحصول على توقيع اللاعب، ويرغب الأهلي في تدعيم الجبهة اليسرى رغم النجاح في تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين، ولكن هناك رغبة في توفير لاعب آخر على مستوى جيد في ظل عدم الاقتناع بمستوى محمود وحيد الظهير الأيسر البديل في القائمة الحمراء.

وكان اللاعب في صفوف المارد الأحمر خلال فترة الناشئين ولعب مع الفريق الأول 3 مباريات فقط، وموسم 2016 انتقل إعارة إلى المقاولون العرب.

وقد تم انتقاله إلى النادي المصري موسم 2017 وقدم مستوى رائع خلال هذه الفترة ولعب 85 مباراة سجل خلالها هدفين، ومن ثم انتقل إلى بيراميدز ولعب العديد من المباريات في الدوري وعلى المستوى الأفريقي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة