رياضة

عاجل: نشوب خلاف بين إتحاد الكرة المصري وإيهاب جلال بشأن “مدة التعاقد”

قام إتحاد الكرة المصرية أمس بتعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

ومن المقرر أن ينهي مجلس اتحاد الكرة كافة الأمور والترتيبات مع إيهاب جلال خلال الساعات المقبلة حيث أن “لا صوت يعلو فوق صوت إتحاد الكرة”.

وعلم “القائد نيوز” أن هناك خلاف بين مسئولي إتحاد الكرة وإيهاب جلال قبل توقيع العقود بشكل رسمي بشأن مدة التعاقد حيث يرغب مسؤولي الجبلاية في تحديد مدة تعاقد لمدة عام وتحديداً بعد انتهاء تصفيات أمم إفريقيا 2023 بينما يرغب جلال في مدة تعاقده لعامين.

وأكد جمال علام رئيس إتحاد الكرة أمس على أن التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطني لكرة القدم سيكون لمدة عام في الوقت الذي قال خلاله تامر النحاس وكيل المدرب أن عقد إيهاب جلال سيكون لمدة عامين لكنه سيكون بدون شرط جزائي خاصة وأن اتحاد الكرة سيوفر له كل شيء.

وشهد إجتماع مجلس الجبلاية خلافات شديدة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم قبل حسم التصويت لصالح المدرب الوطني إيهاب جلال.

واستقر إتحاد الكرة على استمرار الجهاز الطبي السابق لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا في منصبه مع الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة إيهاب جلال.

كما استقر إتحاد الكرة على استمرار عصام الحضري مدرباً لحراس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجهاز الجديد.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه سيحضر إلى مقر الجبلاية خلال ال 48 ساعة المقبلة من أجل الاجتماع مع مجلس إتحاد الكرة لتوقيع العقود ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمرحلة القادمة.

Visits: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة