رياضة

“قاضية شيكويزي” تصعد بفياريال وتطيح ببايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

حقق فريق فياريال الإسباني مفاجأة كبرى، بعد أن صعد إلى الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، وذلك بعد أن تمكن من التعادل مع بايرن ميونخ الألماني بهدف لكل منهما في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي استضافها ملعب أليانز أرينا.

تقدم بايرن ميونخ عن طريق مهاجمه الدولي البولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة 52، وقبل دقائق معدودة من نهاية المباراة، وقبل أن يستعد الجميع إلى ذهاب المباراة إلى الأوقات الإضافية، فاجئ النيجيري شيكويزي الجميع والذي شارك كبديل في الدقيقة 84، بعد أن استطاع من تسجيل هدف التعادل لفياريال، وهو الهدف الذي يعتبر بمثابة ضربة قاضية ببايرن ميونخ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليصعد فياريال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مستفيداً من فوزه الأسبوع الماضي على بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليفوز فياريال بمجموع المباراتين 2-1.

وينتظر فياريال الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، والتي ستقام مباراة الإياب بينهما مساء الغد، وإن كان ليفربول اقترب بشدة من التأهل لنصف النهائي بعد أن تمكن من الفوز على بنفيكا البرتغالي 3-1 في مباراة الذهاب بالبرتغال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة